المستشار أحمد حمد يتوعد بالبراءة علانيًا للمتهمين بسرقة مجوهرات الفنانة ميرهان حسين

كتبت : إيمان الحسيني

المستشار أحمد حمد محامي قضية القرن الشهيرة بمحمد وعادل ونيرة أشرف اليوم في أولى جلسات القضية قدم ستة عشر دافعًا جوهريًا في المرافعةعن المتهمين الثلاثة.

وقد صرح المستشار أحمد حمد أنه تم إتهام ثلاث عمال يعملوا لدى الفنانة الشهيرة بسرقة مجوهراتها وحضر المستشار تحقيقات النيابة ولديه طلبات أدلى بها.

الطلب الأول معاينة أحد الإصابات التي في أحد المتهمين لإثبات حدوث التعدي على المتهم، وثاني طلب فحص هاتف المتهم للتأكد من أن المتهم طلب المجني عليه واستدرجه إلى منزله بحجة إعطاؤه مستحقاته المالية؛ ثم طلب شرطة النجدة.

وثالث طلب سماع أقوال أحد الشهود الذي اكده المتهمين على مسرح الجريمة وتلك أولى الجلسات والأخيرة، وكان لأحمد حمدستة عشر دافع جوهري في المرافعة بالإضافة إلى كيدية الإتهام وتلفيق وشيوع الإتهام للمجني عليه.

وقد إتضح في تحقيقات النيابةأن المسروقات دهب وحقيبةوأحذية وحقيبة تجميل وفي المحضر الذى حرر قيل أنها مجوهرات فقط وهنا صرح أحمد حمد بإختلاف الواقعة.

ولكن حقيقة الواقعة أكدها المتهمين الثلاثة إثنين منهم كانوا يعملون لدىوالد الفنانة الشهيرة، وحين طلبوا اجرهم تطورت المشاجرة ومشادة كلامية وتراشق بالألفاظ.

وبناء على ذلك مشوا المتهمين وبعد ساعتين اتصل بهم والد الفنانةوطلب منهم الرجوع لأخذ باقي مستحقاتهم المالية وقاموا بالتعدي بالضرب عليهم واحتجازهم وحدث هذا يوم ١٨/٢وأكد المجني عليه ذلك الخبر.

وتم ضرب المتهمين وصرح ذلك أحمد حمد الذي قال أنهم فوجؤا بالظابط الذي خالف القوانين وتحرك من الغربية للقاهرة لعدم وجود إذن نيابةعامة والواقعة بدون تحريات مباحث.

وتم عمل عدة أكمنة لضبط المسروقات في حوزة المتهمين وصرح أن المتهمين ظلوا محبوسين دون وجه حق دون سند قانوني، وتحرر لهم محضر الضبط ولم يثبت هذا الكلام في المحضر وهل يعقل أن تكون تلك المجوهرات في شقة تحت الإنشاء؟.

وأكد أحمد حمد طلب جوهري مع الحكم يوم الخميس البراءة للمتهمين وحين سألته لماذا تتوعد بالبراءة أخبرني أنه يوجد كيدية وتلفيق واضح أمام الجميع والهدف الشو والتريند وأن المتهم الثالث لم يصدر له ضبط وإحضار وأن المتهمين الأول والثاني سبوا والد الفنانة،وحجزت الجلسة للحكم يوم الخميس٢٩

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *