بشرى سارة لجماهير نادي الزمالك

 

 

كتب/ محمد فاروق

أنباء سارة وسعيدة فى طريقها لقلوب عشاق ومحبي نادى الزمالك خلال شهر يناير الحالي .

كتب أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : السادة جماهير الزمالك قولا واحدا فك القيد قبل نهاية يناير بإذن الله .

وجدير بالذكر أن جميع المسؤولين المهتمين بالشأن الرياضى فى مصر شغلهم الشاغل فى الفترة الأخيرة هو كيفية خروج الزمالك من النفق المظلم الذى يحيط به حيث ورث المجلس المنتخب الحالي بقيادة الكابتن حسين لبيب تركة صعبة للغاية منها أزمات مالية وديون لمؤسسات الدولة المصرية وقضايا من اللاعبين والمدربين السابقين للنادى أدت الى إيقاف القيد عن الفريق لمرات متتالية وهو الامر الذي لم يحدث من قبل داخل أروقة القلعة البيضاء.

ولأن نادى الزمالك هو الضلع الثانى جماهيرياً فى مصر ولأهمية عودتة مرة أخرى للمنافسة على البطولات لما فى ذلك ثراء وقوة للرياضة والمنتخبات المصرية.

فقد تعاهد الجميع على حل هذة المشاكل وكان أولها إعلان اتحاد الكره المصري بمد فترة القيد الشتوي حتى يتسنى لنادى الزمالك دفع وجدولة ديونة الخارجية مع الأندية واللاعبين والمدربين.

وبعدها يتم إستلام خطاب فك حظر القيد من خلال ال FIFA وبذلك يستطيع أن يتنفس الصعداء ويعود مرة أخرى للمنافسة بقوة على البطولات المحلية والإقليمية والقارية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *