سعادة القنصل العام لجمهورية مصر العربية بالرياض يشيد بفعالية ” يوم الجالية المصرية ” بالمنطقة الشرقية

 

 

الدمام-
بحضور سعادة القنصل العام لجمهورية ⁧‫مصر‬⁩ العربية في ⁧‫الرياض‬⁩ الأستاذ طارق المليجي وحضور الأستاذ منصور بن علي آل بن علي مساعد مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لقطاع العمل بالإنابة وعدد من الشخصيات السعودية والخليجية والعربية وأبناء الجالية المصرية اقيمت فعالية لأبناء الجالية المصرية في المنطقة الشرقية تحت عنوان ” يوم الجالية المصرية “وذلك يومي 2و 3 فبراير الجاري في منتزه لايف بارك بالدمام وسط اجواء مميز ومشاركات فعالة لعدد من الجهات والقطاعات استمتع بها الحضور .
وقد شارك تجمع الشرقية الصحي بركن ساهم في الفحص والتطعيمات الموسمية وكذلك المستشفيات والمجمعات الطبية قامو بأجراء فحوصات طبية للسكر والضغط والكلسترول من خلال اركان وكوادر صحية بالاضافة الى خصومات تتراوح من ٢٠٪؜ الى ٢٥٪؜ وكذلك المطاعم شاركة وقدمت خصومات كبيرة وبابا خباز قدم جميع المأكولات مجاناً لأبناء الجالية وهذا كرم في حد ذاته بالإضافة إلى مشاركة عدد من الجهات والبنوك خلال الفعاليات.
من جهتهم اشاد ابناء الجالية المصرية والحضور بجميع الفعاليات والمشاركات مثمنين كل الجهود ومقدمين الشكر لكل من عمل وساهم في انجاح هذ اليوم المميز للجالية المصرية.
من جهته اشاد سعادة القنصل العام لجمهورية ⁧‫مصر‬⁩ العربية في ⁧‫الرياض‬⁩ الأستاذ طارق المليجي بالجهود التي بذلت في هذه الفعاليات التي استمتع بها ابناء الجالية المصرية مقدماً الشكر لكل من عمل ساهم وشارك في النجاح .
⁧‫وكان القنصل العام قد قام بزيارة لركن تجمّع الشرقية الصحي‬⁩ والذي كان ضمن فعالية “يوم الجالية المصرية”مطلعاً على أبرز الخدمات الصحية التي تقدمها المملكة للمواطن والمقيم.
من جهته قال الأستاذ منصور بن علي آل بن علي مساعد مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لقطاع العمل بالإنابة الحقيقة سعيد بتواجدي في هذا اليوم الجميل في حفل الجاليه المصريه بالدمام وصراحه ارى واشاهد جهود يشكرون عليها بتواجد بعض الجهات التي تخدم تواجد الجاليه المصريه في المملكة العربيه السعوديه بشتى انواعها الخدميه والحكوميه ولاشك ان مثل هذا اللقاء بدعم المتواجدين والرد على استفساراتهم وتقديم الخدمات لهم والتي يحصلون عليها من خلال تواجدهم بالمملكة العربيه السعوديه شاكر جدا للعاملين فيها وعليها والقائمين على هذي الدعوه ووزارة الموارد البشريه والتنميه الاجتماعيه سعيدين بالمشاركه وبالتوفيق للجميع .
من جهته قدم رئيس الجالية المصرية
في المنطقة الشرقية الاستاذ محمد
حسين محمد كل الشكر والتقدير للقنصل العام لجمهورية مصر العربية في الرياض على حضورة ومشاركته ابناء الجالية المصرية في هذه الفعاليات المميزة كما قدم الشكر والتقدير للمسؤلين والشخصيات الذين حضرو والجهات والقطاعات الذين شاركو معنا وساهمو في النجاح متمنياً التوفيق للجميع.
من جهته امتدح نائب رئيس الجاليه في الاعلام الأستاذ محسن إبراهيم طاحون
يوم الجالية المصرية والحضور والفعاليات المصاحبة التي استمتع فيها الحضور خلال اليومين مقدماً الشكر والتقدير للقنصل العام المصري ولكل من حضر وساهم وشارك في النجاح متمنياً التوفيق للجميع .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *